ما هو خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام؟

خطاب اعتماد تأشيرة فيتنام هو الخطاب الذي تمت الموافقة عليه وتوقيعه وختمه من قبل إدارة الهجرة الفيتنامية (حكومة فيتنام). يتيح للأجانب ركوب الطائرة والحصول على تأشيرة دخول إلى مطارات فيتنام الدولية عند الوصول.

يُسمح للأشخاص الذين يحملون خطاب الموافقة على التأشيرة بدخول فيتنام ويسمح لهم بالحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم إلى مطارات فيتنام الدولية.

سيتم عرض المعلومات الشخصية للمتقدمين في خطاب الموافقة على التأشيرة بالتفصيل بالإضافة إلى تاريخ الدخول وطول مدة الإقامة.

عادة ما يشارك المتقدمون خطاب الموافقة على التأشيرة مع العديد من العملاء الآخرين (حوالي 40 شخصًا في حرف واحد) ، حيث تتم كتابة جميع أسماء المتقدمين. هذا النوع من خطاب الموافقة أرخص من خطابك.

إذا كان مقدمو الطلبات قلقين بشأن الخصوصية أو الأمان ، فيمكنهم طلب خطاب موافقة خاص يتضمن أسماءهم فقط أو أسماء أفراد الأسرة أو الأصدقاء الذين سيسافرون معهم. يتطلب هذا النوع من خطاب الموافقة تكلفة إضافية.

إذا أتيت إلى فيتنام عن طريق التأشيرة عند الوصول ، فيرجى طباعة خطاب الموافقة الكاملة (يفضل أن يكون ذلك في اللون ولكن ليس ضروريًا) ولا تنس أن تأخذه معك! ستطلب منك بعض شركات الطيران إظهار خطاب الموافقة على التأشيرة قبل السماح لك بالصعود إلى الطائرة. إذا لم يكن لديك خطاب موافقة ، فسيتم رفض دخولك إلى الطائرة. علاوة على ذلك ، تحتاج أيضًا إلى هذه الرسالة للحصول على ختم تأشيرة من مكتب تأشيرات فيتنام عند الوصول. عند وصولك إلى مطار فيتنام الدولي ، يجب عليك الذهاب إلى "التأشيرة بعد الهبوط" أو "التأشيرة عند الوصول" لتقديم خطاب الموافقة على التأشيرة + نموذج طلب تأشيرة فيتنام + رسوم دفع تأشيرة الدخول. بعد هذه الخطوة ، يمكنك الحصول على ختم السفر الخاص بك ، وفي الوقت نفسه تدخل فيتنام رسميًا.