تأشيرة فيتنام عند الوصول

تأشيرة فيتنام عند الوصول أو تأشيرة الهبوط هي طريقة بديلة للحصول على تأشيرة لفيتنام بالإضافة إلى التقدم من خلال السفارة الفيتنامية كطريقة تقليدية للحصول على التأشيرة. مع هذا الخيار ، سوف تحصل على تأشيرة فيتنام عندما تدخل أحد مطارات فيتنام الدولية (مطار نوي باي الدولي في هانوي كابيتال ، مطار تان سون نهات الدولي في مدينة هوشي منه ، مطار دا نانغ الدولي في مدينة دا نانغ وكام رانه الدولية مطار في مدينة نها). ترانج.

ومع ذلك ، بخلاف اسمها ، لا يمكنك الحصول على تأشيرة فيتنام دون بعض الاستعداد المسبق ، من بينها ، خطاب الموافقة على التأشيرة الفيتنامية الصادر عن وزارة الهجرة الفيتنامية هو أهم وثيقة قبل مغادرتك إلى فيتنام. كيف يمكنني الحصول على خطاب اعتماد تأشيرة فيتنام؟ توفر العديد من وكالات السفر خدمة خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام. تعمل وكالات السفر هذه عن كثب مع إدارة الهجرة لإصدار خطاب موافقة في الوقت المناسب.


هنا الإجراء بأكمله للحصول على تأشيرة فيتنام:

املأ نموذج الطلب الآمن عبر الإنترنت أو الذي تم تنزيله. بعد تلقي طلبك وتأكيد الدفعة النهائية ، سوف نرسل لك نسخة من خطاب الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني في غضون يومي عمل أو أقل.

قم بطباعة الخطاب المعتمد مسبقًا ، وقم بإعداد صورتين بحجم جواز السفر ورسوم الدمغة معك لاستلام تأشيرة فيتنام الخاصة بك في مطار فيتنام الدولي

دفع رسوم الطوابع نقدا وإظهار جواز السفر الأصلي والصور على تأشيرة فيتنام في العداد للحصول على تأشيرة مختومة على جواز سفرك. نظرًا لأن مسؤولي الهجرة لديهم معلوماتك مسجلة على نظامهم مسبقًا ، فسيتمكنون من إصدار تأشيرتك بسرعة

ملاحظة: تأشيرة فيتنام عند الوصول تعمل بشكل جيد للسفر الجوي فقط. لذلك ، إذا كنت مسافرًا برًا أو رحلة بحرية ، فيجب عليك الاتصال بـ Vietnam Embassy مباشرة أو التقدم بطلب للحصول على خدمة رمز تأشيرة فيتنام. لماذا يتم استخدام تأشيرة فيتنام عند الوصول ويفضل؟

تأشيرة فيتنام عند الوصول لم تعد فترة غريبة هذه الأيام بالنسبة للمسافرين ويميل الناس إلى اختيار هذه الطريقة للحصول على تأشيرة لفيتنام بدلاً من التقدم مباشرة إلى سفارة فيتنام لأنها لها فوائد معينة حول السعر وميزات خالية من المتاعب. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون بعيدًا عن سفارة فيتنام ، فقد يتجنبون مخاطر فقدان جواز سفرهم وأموالهم عن طريق البريد العادي في حالة استخدام تأشيرة فيتنام عند الوصول. أيضا ، يتم تقصير وقت المعالجة لعدة ساعات فقط بعد التقديم. يالها من راحة!