طرق الحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين المصريين

هناك العديد من الطرق للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام ، بما في ذلك:

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام في مكتب التمثيل الدبلوماسي لجمهورية فيتنام الاشتراكية في البلد المضيف (السفارات أو القنصليات).
التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام الإلكترونية
التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول
علاوة على ذلك ، أصدرت الحكومة الفيتنامية أيضًا سياسة إعفاء التأشيرة للمواطنين في بعض دول العالم. انقر هنا لمعرفة المزيد.
ومع ذلك ، اعتمادًا على جنسية المتقدمين ، هناك طرق مختلفة للحصول على تأشيرة فيتنام. تركز هذه المقالة على تقديم التوجيه للمواطنين المصريين الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام.

هناك طريقتان للحصول على تأشيرة فيتنام للمواطنين المصريين: التقدم بطلب للحصول على تأشيرة من السفارة الفيتنامية في مصر أو تأشيرة فيتنام عند الوصول.

ملاحظة: لا يُسمح لمواطني الجنسية المصرية بتقديم طلب للحصول على تأشيرة فيتنام الإلكترونية ، ومصر ليست مدرجة في قائمة البلدان المعفاة من تأشيرة فيتنام. يرجى مراجعة الرابط أعلاه لتجنب الارتباك.

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام في مكتب التمثيل الدبلوماسي في فيتنام في مصر: وبهذه الطريقة ، يتعين على الراغبين في الحصول على تأشيرة فيتنام إعداد المستندات المطلوبة لتقديمها مباشرة إلى السفارة الفيتنامية في مصر.
معلومات الاتصال:

سفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية في جمهورية مصر العربية:
العنوان: فيلا 47، شارع أحمد حشمت، حي الزمالك، القاهرة – مصر
رقم الهاتف: + 20-02-37623841 / 37623863
الفاكس: + 20-02-33368612
البريد الإلكتروني: vnembcairoeg@yahoo.com.vn و eg@mofa.gov.vn

تقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول
إذا كنت بعيدًا عن سفارة فيتنام في مصر ولا تريد أن تأخذ الكثير من الوقت للذهاب إلى السفارة لاستكمال عملية طلب التأشيرة ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المشورة والمساعدة في التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عند الوصول في أقصر وقت وبتكلفة معقولة.

إذن ما هي تأشيرة فيتنام عند الوصول؟

التأشيرة عند الوصول هي واحدة من التأشيرات المختلفة الصادرة عن إدارة الهجرة الفيتنامية للأجانب. هذا النوع من التأشيرة مؤهل لجميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في زيارة فيتنام لأغراض السياحة والأعمال أيضًا. تسمح التأشيرة عند الوصول لحاملها بدخول فيتنام في غضون شهر واحد أو ثلاثة أو ستة أشهر أو سنة كاملة مع دخول واحد أو متعدد. التأشيرة عند الوصول رخيصة وسهلة التقديم.