رسوم تأشيرات فيتنام عند الوصول

هناك العديد من أنواع التأشيرات عند الوصول ، وتختلف رسومها حسب النوع الذي يختاره مقدمو الطلبات. بشكل عام ، رسوم التأشيرة للسياحة أرخص من تأشيرات العمل. رسوم التأشيرة لمرة واحدة أرخص من تأشيرات الدخول المتعددة. تأشيرات الإقامة القصيرة أرخص من تأشيرات الإقامة الطويلة.

وتنقسم رسوم تأشيرة فيتنام على نوعين: رسوم الخدمة ورسوم الطوابع

رسوم الخدمة: الرسوم التي يدفعها مقدمو الطلبات إلى وكيل سفرهم للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة (لا يمكن للأجانب التقدم بطلب للحصول على تأشيرة فيتنام فور وصولهم إلى مصلحة الهجرة الفيتنامية مباشرة ، لذا فهم بحاجة إلى مساعدة وكيل سفر فيتنامي للقيام بذلك). سيساعدهم خطاب الموافقة على التأشيرة في الحصول على ختم التأشيرة عند الوصول إلى المطارات الدولية في فيتنام. بجانب ذلك ، تختلف رسوم الخدمة للحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة اعتمادًا على جنسية المتقدمين ونوع التأشيرة التي يختارونها.
رسوم الطوابع: الرسوم التي يدفعها المتقدمون للحصول على ختم على جواز سفرهم عند الوصول. عندما يتقدمون للحصول على تأشيرة عند الوصول ، فإن ما لديهم في أيديهم قبل السفر إلى فيتنام هو خطاب الموافقة على التأشيرة فقط وليس لديهم ختم على جواز سفرهم. يتم الحصول على ختم التأشيرة عندما يكونون موجودين في مطارات فيتنام في "نافذة التأشيرات بعد الهبوط" أو "نافذة التأشيرات عند الوصول" من خلال إظهار خطاب الموافقة على التأشيرة ، ونموذج طلب تأشيرة فيتنام ودفع رسوم الطابع.