بعض أنواع تأشيرات فيتنام عند الوصول

التأشيرة عند الوصول هي التأشيرة التي تحصل عليها عند وصولك إلى المطارات الدولية في فيتنام. وهي مقسمة إلى عدة أنواع وفقًا لطول مدة الإقامة والغرض من السفر ووقت الدخول إلى فيتنام.

هناك مجموعة متنوعة من أنواع التأشيرات عند الوصول بما في ذلك:

السياحة:

تأشيرة سياحية لمدة شهر واحد: تسمح التأشيرة لأولئك الذين يرغبون في السفر إلى فيتنام بغرض الدخول إلى فيتنام والخروج منها مرة واحدة فقط بحد أقصى 30 يومًا.
تأشيرة سياحية لمدة شهر واحد لمدة ثلاثة أشهر: لا تسمح التأشيرة لحامليها بغرض السياحة داخل وخارج فيتنام إلا مرة واحدة بحد أقصى 3 أشهر.
تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة شهر واحد: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة داخل فيتنام وخارجها عدة مرات بحد أقصى 30 يومًا.
تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 3 أشهر: تسمح التأشيرة لحاملها للأغراض السياحية داخل وخارج فيتنام عدة مرات بحد أقصى 3 أشهر.
تأشيرة سياحية للدخول المتعدد لمدة 6 أشهر: تسمح التأشيرة لحاملها بغرض السياحة داخل فيتنام وخارجها عدة مرات بحد أقصى 6 أشهر.
تأشيرة سياحية متعددة السنوات: تسمح التأشيرة لحامليها بغرض السياحة في فيتنام والخارج عدة مرات بحد أقصى سنة واحدة.
العمل:

تأشيرة عمل لمدة شهر واحد: تسمح التأشيرة للأشخاص القادمين إلى فيتنام بالعمل داخل فيتنام وخارجها مرة واحدة فقط بحد أقصى 30 يومًا.
تأشيرة العمل الفردية لمدة 3 أشهر: تسمح التأشيرة بالدخول والخروج من فيتنام للعمل داخل وخارج فيتنام مرة واحدة فقط وحتى 3 أشهر كحد أقصى.
تأشيرة عمل متعددة الدخول لمدة شهر واحد: تسمح التأشيرة للأشخاص القادمين إلى فيتنام بالعمل داخل وخارج فيتنام عدة مرات أثناء إقامتهم لمدة أقصاها 30 يومًا.
تأشيرة عمل متعددة الدخول لمدة 3 أشهر: تسمح التأشيرة للأشخاص القادمين إلى فيتنام بالعمل داخل فيتنام وخارجها عدة مرات أثناء إقامتهم لمدة أقصاها 3 أشهر.
تأشيرة عمل لمدة 6 أشهر متعددة الدخول: تسمح التأشيرة للأشخاص القادمين إلى فيتنام بالعمل داخل وخارج فيتنام عدة مرات أثناء إقامتهم لمدة أقصاها 6 أشهر.
تأشيرة عمل متعددة الدخول لمدة عام واحد: تسمح التأشيرة للأشخاص القادمين إلى فيتنام بالعمل داخل فيتنام وخارجها عدة مرات أثناء إقامتهم لمدة أقصاها سنة واحدة.
ملحوظة:
بعض أنواع التأشيرات غير متاحة لبعض الجنسيات. والسبب هو أنه لا يُسمح لمواطني هذه البلدان بالحصول على هذه الأنواع من التأشيرات.

هناك بعض الدول التي يمكن للمواطنين الحصول على تأشيرة لطول مدة الإقامة والتي هي في نفس الوقت بالضبط على تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق التي تم حجزها على الرغم من أنها تتطلب تأشيرة أكثر من هذه الفترة الزمنية.
الرسوم لأنواع التأشيرات المختلفة مختلفة. تأشيرات العمل أغلى من التأشيرات السياحية. التأشيرات المتعددة أغلى من التأشيرات لمرة واحدة. علاوة على ذلك ، فإن رسوم تأشيرة الإقامة الطويلة أغلى من تأشيرات الإقامة القصيرة.