كم من الوقت للحصول على تأشيرة فيتنام عند الوصول؟

بشكل عام ، يمكنك الحصول على خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام عند الوصول بعد يومين عمل. ومع ذلك ، هناك أيضا بعض الحالات الاستثنائية.


عادةً ما يستغرق الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة من يوم التقدم بطلب الحصول على تأشيرة عند الوصول. (لاحظ أن أيام العمل تعني أيام الأسبوع ، باستثناء أيام السبت والأحد وفيتنام).

إذا كنت بحاجة إلى خطاب اعتماد تأشيرة فيتنام بشكل عاجل ، يمكنك استخدام الخدمة السريعة. تساعدك هذه الخدمة في الحصول عليها بشكل أسرع ، في يوم عمل واحد ، 8 ساعات ، 4 ساعات أو حتى 1 ساعة. تحتاج إلى دفع رسوم إضافية لهذه الخدمة السريعة.

بالنسبة إلى بعض الحالات الخاصة ، سيستغرق الحصول على خطاب الموافقة على تأشيرة فيتنام أكثر من يومين عمل حتى تتم معالجته ، وهناك حاجة إلى عدد من الوثائق.

بعد الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة عبر البريد الإلكتروني ، يرجى عدم نسيان طباعته لإظهار خطاب الصعود إلى الطائرة. بعد وصولك إلى مطار فيتنام الدولي ، انتقل إلى "نافذة هبوط التأشيرة" أو "نافذة التأشيرة عند الوصول" للحصول على ختم تأشيرة من خلال إظهار خطاب الموافقة ونموذج طلب تأشيرة فيتنام ودفع رسوم الطابع. بعد هذه الخطوة ، يمكنك الحصول على ختم تأشيرة على جواز سفرك ودخول فيتنام رسميًا.